قصة المثل اتبع البوم يوديك الخراب

إن تراثنا العربي الأصيل حافل بالحكمة والمواعظ والأمثال ، ومنها ما قيل في الشعر القديم وصار قدوة ، وما قيل في شكل نصح وحكمة صار عبرة. المثل: اتباع البومة سيقودك إلى الهلاك. هذا ما قاله أجدادنا القدماء ، وقصة المثل على النحو التالي. معنى كلمات المثل الشهيرة يقول المثل: اتبع البوم يوديك الخراب ، لأن … إقرأ المزيد