عبارات مقصودة للأصدقاء كلمات عن الصداقة والمواقف

أصدقائي ، أريد أن أخبركم بما بداخلي ، والكلمات للأصدقاء قوية ، وكلمات عن حبهم وتفانيهم لنا ، وبعض الكلمات عن خيانتهم وإيذائنا عبارات للأصدقاء كلمات رائعة عن الصداقة كلام مؤثر عن الصداقة قصير كلمات معبرة عن الصداقة كلمات عن الصداقة والمواقف كلمات رائعة عن الصداقة الحقيقية كلمات عن الصداقة والإخلاص كلمات رائعة عن الصداقة والحب في الله.

جميع أنواع النصوص الجميلة ، أرسلها إلى أصدقائك ، وشاركها معهم ، واجعلهم يعرفون قلبك. استخدم كلمات مقصودة لإعطاء الأصدقاء والتحدث معهم. بعضها تحذيرات ، وبعضها شكر ، ونقل الحب إليهم ، والبعض الآخر قد يعلمهم ما هي الصداقة وما تعنيه. كلمات يمكن أن تصف ما تشعر به:

كلمات مقصودة للأصدقاء

  1. ليس الأصدقاء بكثرتهم، و أنما بوقوفهم بجانبنا، وعدم خيانتنا.
  2. أحبك وسوف أحبك للأبد، ما دمت تقف بجانبي يا صديقي.
  3. فالمثل يقول أن الأصدقاء الجيدين تعرفهم وقت الشدة، والشدائد زادت وما شفت حد واقف جمبي.
  4. تكون صاحبي بس أذا ما تكلمت علي من ورائي.
  5. بعض الأصدقاء مثل البعوض لا تحسّ به إلا بعد اللسع.
  6. الأصدقاء، وجه جميل للحياة، قصة لقلوب اجتمعت، على حب وصدق، قربهم جنه وبعدهم ألم.
  7. البحر كبير والصدقاء بكبره موجودون، ولكن لا أحد سيضل معك عندما تغرق.
  8. من بين أصدقائي، أنت من أحبه أكثر من أي صديق آخر، ولهذا أتجرأ على إزعاجك بمشاكلي الغبية.

كلمات جميلة موجهة للأصدقاء

  1. أحبهم لأنهم لو ما كانت لقاءاتنا كثيرة، دائما يذكروني بالخير، ويسألون عني.
  2. صح حياتي ليست حلوة، بس أصدقائي محلينها في عيني.
  3. الحب ليس بس لكم، أنا كمان معي صديق أحبه قد الدنيا وما فيها.
  4. صديقي العزيز، هو من يضحكني وأنا بأشد الأوقات حزنا.
  5. لي من الدنيا أصدقائي، ولكم من الدنيا ما فيها،
  6. بعض الأصدقاء أرواح جميلة تعزف النقاء وتراً، و الوفاء لحنا، معرفتهم كأغنية نحملها فخرا.
  7. أنتم تواجهون الحياة بقوتكم، وأنا أواجه الحياة بأصدقائي، لأنهم هم قوتي.
  8. تكمن المحبة في دعمنا لبعضنا البعض، وما أجمل دعم أصدقائي لي.

كلمات مقصودة للأصدقاء الخائنين

  1. ليست مشكلتي بالخيانة، مشكلتي بالذي اعتبرته صديقي وخانني معا هم.
  2. عندما انتهت مصلحتك معي، خلاص ما عاد أنت صاحبي.
  3. مع أول سقوط لي، سقط في عيني الكثير من أصدقائي.
  4. أن أزعجك أحد الأصدقاء، لا تحزن فهو حذاء وتخلص منه.
  5. تكونوا فقراء بأخلاقكم، أما غنى المال هذا كان زمان.
  6. يفترض أن نكون صادقون مع بعضنا البعض، ولكن يا صديقي لماذا لست كذلك؟
  7. المشكلة تكمن بمن اعطيته قلبك محبا، ورمى قلبك خيانة.
  8. مشكلتهم اذا ما تكلمهم يوميا، خلاص ما عاد يكونوا اصحابك؟

كلام مقصود عن الأصدقاء

  1. اسعد اللهم صديقي أوقاته واشرح خاطره وأرضه اللهم إني اوصيك بقلب صاحبي خيرا، إن حزن صديقي من حزني وفرحته من فرحتي، تجعله للحزن، احفظه بعينك التي لا تنام.
  2. الصديق الحقيقي هو فقط من زارك باستمرار وتحدث معك ولو بمكالمة يوميا، حقا شكرا لكم.
  3. لست انا من يعامل أصدقائي بالمثل، ف أن غاب غبت، وأن لم يسأل لم أسأل أنا، وأن غاب صديقي سألت عنه، وأن تذكرته دعوت له.
  4. لابد  أن يكون الاحترام في صداقتنا وأجب، لكن أنك ما تحترمني وتنزل من قيمتي قدام الخلق، لهنا لا، أنت لست صديقي.
  5. بين الأصدقاء هناك صديق واحد يشبه البحر تزوره كلما ضاق صدرك.
  6. الصديق الحقيقي يدعو لي بالغيب، ويعاتبني على أخطائي ونحن وحيدان، يحارب العالم من أجلي هنا فقط يأقول أنك صديقي.
  7. أنا لا أكره أحداً حتى أصدقائي الذين خذلوني لازلت أحبهم لكني لا أستطيع تقبلهم بجواري مرة أخرى
  8. لا زلت حتى اليوم أسأل نفسي أصدقائي الذين لا يسألون عني لماذا رافقتهم.

المصدر

أضف تعليق